about awazen

من نحن

wellness

من نحن - نبذة عنا

مركز وعيادات أوازن الطبية للعلاج والتجميل هو طريق كل من يبحث عن التغيير إلى الأفضل، وكل من يهتم بعالم الصحة والجمال، وكل من يسعى لكي ينعم بصحة ورشاقة وجمال أكثر ليحصل على النتائج المرجوة ويحظى بالسعادة التي طالما حلم بها.

اكتشف الرضا واستشعر الراحة التامة مع البرامج العلاجية الفاخرة التي نقدمها لك، والتي ستنعم معها بالراحة وصفاء البال.

تقدم أوازن مجموعة واسعة من العمليات التجميلية والعلاجات المختلفة، لكي تحصل على بشرة نقية، شعر صحي ، جسم رشيق، وجه صافي، وأسنان جميلة، والعديد من الخدمات المتميزة.

تقدم لك اوازن خدماتها الشاملة على أيدي أمهر أخصائيي التغذية، خبراء التجميل ،وأطباء الأسنان، والجراحين الذين يتمتعون بخبرة طويلة في مجال عملهم. كما نوفر لك أحدث الخدمات العصرية لصحة جسمك وجماله. بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات المتاحة حصرا في أوازن في إماراتي دبي وأبوظبي. مع أوازن، التغيير إلى الأفضل لم يعد مستحيلا.

ينفرد مركز أوازن بنمط حياة فريد يحبه الرجال والنساء على حد سواء، والذي يقدم حلولا عصرية ونهجا شموليا لحياة صحية تشعرك بالشباب مهما كان سنك.

إحجز موعدك اليوم لتحصل على الاستشارة الخاصة بك ولتعلم كيف يمكن لأوازن أن تساعدك على اكتشاف أفضل ما يمكن أن تحصل عليه.

من نحن – برامج الاستمرارية

هل قم بزيارة مركز وعيادات أوزان بفرعيها في دبي أو أبو ظبي و أحببت النتائج التي حصلت عليها؟ فأنت تبدو رائعا و تشعر بتجدد شبابك و ثقتك بنفسك في أفضل حالاتها. و الآن ماذا؟ قم بحجز برنامج الإستمرارية المخصص لك وبذلك تستطيع أن تحافظ على نفس النتائج الرائعة طوال العام مع الحصول على خصم خاص!

برامجنا الخاصة بالاستمرارية سوف تساعدك بسهولة لتعتني بنفسك بشكل أفضل و ذلك سواءً زرت أوازن لتحصل على جراحة تجميلية، أو لتستفيد من تكنولوجيا العناية بالبشرة لتحافظ على نضارة شبابك، أو ببساطة انغمست في عطلة نهاية الأسبوع للرفاهية بحثا عن الراحة و الاسترخاء. اتصل بأوازن اليوم لتحجز برنامج استمرارية و لتحصل على سعر خاص على جميع خدماتك.

من نحن – الزبائن خارج الإمارات

هل أنت مهتم بقضاء عطلة استرخاء في الإمارات العربية المتحدة و بنفس الوقت الاستمتاع بخدمات أوازن الأفضل في السبا والعيادة؟ أحصل على أفضل سياحة علاجية في الإمارات العربية المتحدة سواء كنت ستزورها لمدة 7 أيام أو 10 أيام أو 15 يوما و ذلك مع خطة علاجية مصممة خصيصا لذلك.

لأولئك المهتمين بالعمليات في أوازن؛ من الممكن إعداد الحزم لعملية إنقاص الوزن، أو زراعة الشعر، أو طب الأسنان، أو عملية تجميلية و ذلك بالتزامن مع علاجات السبا المريحة. لأولئك الذين يبحثون عن عطلة للتجدد و التجميل بإمكانهم حجز حزم أوازن الخاصة بالسبا و المصممة لتوازن بين الجسم و العقل لتتركك بمظهر رائع.

سوف يتضمن يومك الأول جولة في مرافقنا وفحص لكامل الجسم عن طريق طبيب التغذية السريري، وطبيب الأسنان، ومدرب اللياقة، وأخصائيي الشعر و البشرة؛ و الذين سوف يصممون برنامجك أو يقترحون علاجات جديدة تناسب احتياجاتك. الأيام التالية من الممكن أن تتضمن أي من التالي:

  • عملية تجميلية
  • تدريب شخصي
  • استشارة أخصائي التغذية
  • استشارة الأخصائي النفسي
  • مساج
  • علاجات الشعر
  • علاجات الأسنان
  • علاجات الجسم
  • تجميل الوجه
  • تخسيس الجسم

من الممكن أن تتضمن حزمتك على وجبة فطور في كل يوم، وفحص الجينات، وألبوم صور لتجربتك، والدخول إلى تطبيق اجتماعي حصري لبرنامج الاستمرارية الجاري في أوازن.

إذا كنت تفكر بزيارة دبي أو أبو ظبي اليوم لسياحة علاجية؛ فاتصل بأوازن الآن لتحصل على برنامج مفصل مع الأسعار.

من نحن - فلسفتنا

نحن نؤمن في أوازن أن كل شيء في الصحّة والجمال ينبع من التوازن، ونحرص على أن تكون البرامج العلاجية مرتبطة مع الرفاهية الداخلية والخارجية.بدءا من العمليات التجميلية وانتهاء بعلاجات تجديد الشباب، فنحن نضمن لك أنك ستشعر بنحو أفضل حيال مظهرك في كل مرة تقوم بزيارتنا.

إن الابتكار والإبداع هما ركيزتان مهمتان من ركائزنا لتقديم أفضل ما لدينا، فمركز وعيادات أوازن الطبية للعلاج والتجميل يستمر بالارتقاء في قطاع الصحة والتجميل إلى الأمام مع أحدث تقنيات التكنولوجيا المتطورة. كما يستمر أوازن في تقديم أفضل الخدمات لزبائنه مع لمستنا السحرية وبصمتنا الخاصة.

إن كل فرد من زوار أوازن هو محط اهتمامنا، لذا نركز بشدة على فهم آمال ورغبات زبائننا. إنّ فهم ما يدفعك لزيارتنا يساعدنا على وضع برامج علاجية مصممة خصيصا من أجلك، ليس من شأنها فقط أن تجعلك تبدو مذهلا، إنما أيضا ستشعرك بحيوية وثقة لم يسبق لهما مثيل.

about awazen

About

About Awazen

About Us

Visit the Awazen Medical Center to discover a healthier and happier you. The Awazen medical center is the perfect location for the entire family from dermatology to gynecology, family medicine, pediatrics, nutrition, dental, and surgery your whole family can get the best physical care in one location. We offer the widest range of medical procedures to help you keep living a healthy lifestyle.

Our comprehensive services are provided by dieticians, trainers, doctors, dentists, and surgeons who are experts in their field, bringing you the most up-to-date approaches for full-body health and beauty.

Many state-of-the-art technologies are exclusively available at Awazen Medical Center in Abu Dhabi, making the future of health and beauty available to you. Men and women alike fall in love with the Awazen Medical Center lifestyle, which offers modern solutions for a healthy lifestyle. Schedule a consultation and learn how Awazen Medical Center can help you discover your best self today.

Maintenance Programs

So you’ve visited Awazen in Abu Dhabi and loved your results – you’re looking great, feeling rejuvenated, and your confidence is through the roof. Now what? Book a customized maintenance program and you can keep the same great results throughout the year – with special discounts!

Whether you’re visiting Awazen for the clinic’s expert plastic surgery, taking advantage of advanced skincare technology to retain your youthful glow, or simply indulging in a weekend of wellbeing every so often for such much-needed rest and relaxation, our maintenance programs make it easy to take better care of yourself. Contact Awazen to book a maintenance program today and get special rates on all your services.

International Patients

Are you interested in spending a relaxing holiday in the UAE while enjoying the best of Awazen Medical Center services? Get the best of medical tourism in the UAE with a specially-designed treatment plan whether you’re visiting for 7, 10, or 15 days.

For those that are interested in Awazen medical procedures, the packages can be designed around weight loss surgery, hair transplants, dentistry, or cosmetic surgery in conjunction with many other services.       

Your first day will include a tour of our facilities and full-body testing by our Nutri-Clinic doctor, dentist, fitness coach, and hair and skin specialists, who will make any tweaks to your program or suggest new treatments that suit your needs. The following days can include any of the following:

•    Cosmetic surgery

•    Personal training

•    Nutritionist consultation

•    Psychological consultation

•    Hair treatments

•    Dental treatments

•    Body treatments

•    Body slimming

Your package can also include a catered breakfast each day, genetic testing, a photo album of your experience, and access to an exclusive social app for Awazen Medical Center on-going maintenance program.

If you’re thinking of visiting Abu Dhabi for medical tourism today, get in touch with Awazen Medical Center now to receive detailed itineraries and rates.