العلاجات التجميلية

العلاجات التجميلية

العيادة الجلدية، الجراحات التجميلية في ابوظبي

العلاجات التجميلية

إن عيادة الجلدية الخاصة بمركز "أوازن" الطبي لا توفر الخدمات التشخيصية والعلاجية فقط وإنما توفر أيضاً عمليات التجميل التي تجرى على مستوى العالم لغايات إرجاع الشباب والحيوية لوجهك وجسمك. ولأن بشرتك لا تعكس الجمال فقط وإنما أيضاً الصحة التي تتمتعين بها، فإن أخصائيي التجميل لدينا بإمكانهم جعل بشرتك تشع صحة ولمعاناً.

يتوجه كل من الرجال والنساء لعيادتنا للبحث عن الحلول المتطورة والحديثة لمشاكل مثل شعر الجسم والتجاعيد والشيخوخة المبكرة والسيلوليت والتصبغ المفرط. أرجع عقارب الساعة للوراء وعالج شيخوخة البشرة بعلاجات البلازما الغنية بالصفائح والتقشير الكيميائي وعلاجات التبييض والبوتوكس وحقن الفيلر التي تعيد الامتلاء والمرونة للبشرة من جهة، وملء التجاعيد من جهة أخرى. الآن، صار بإمكانك التقليل من شكل ندب حب الشباب القديمة، والتخفيف من الهالات السوداء تحت العينين والتي تجعلك تبدو وكأنك متعب، وتنشيط بشرتك المتعبة وتعيد الحيوية إليها.

العديد من زوار عيادة الجلد التجميلية لدينا يخضعون لعلاجات تبييض الجسم للحصول على تبييض تدريجي للبشرة والتخلص من التصبغ المفرط. لذلك فإنه لدينا مجموعة كبيرة من العمليات المضادة للسيلوليت والتي بإمكانها ملء الجلد والتقليل من مظهر الحفر في مناطق معينة مثل الأرداف والفخذين. كما أن العديد من الأشخاص الذين اكتسبوا وزناً زائداً أو خاضوا مرحلة الحمل بإمكانهم التخلص من علامات التمدد بمساعدة أطباء الجلدية لدينا.

احجز موعداً في مركز "أوازن" الطبي اليوم، واكتشف مجموعة الخدمات التجميلية الكبيرة المخصصة للبشرة.

Cosmetic Treatments

Cosmetic Treatments

Cosmetic Skin Clinic

Cosmetic Skin Clinic

Awazen Medical Center dermatology clinic goes far beyond diagnostic and treatments services by offering the world’s most state-of-the-art cosmetic procedures to restore youth and vibrancy to the face and body. Your skin is a reflection of not only beauty, but health, and our cosmetic specialists can give you skin that radiates a healthy glow.

Both women and men flock to our clinic for cutting-edge solutions for issues like body hair, wrinkles and premature aging, cellulite, and hyperpigmentation. Turn back the clock on aging skin with platelet-rich plasma treatments, chemical peels, whitening treatments, botox, and dermal fillers that restore plumpness and elasticity to the skin while filling in wrinkles. You can reduce the appearance of old acne scars, lighten dark under-eye circles that leave you looking overly tired, and revitalize sagging skin.

On the body, many visitors to our cosmetic skin clinic gradually brighten the skin and remove hyperpigmentation with body whitening treatments. A wide variety of anti-cellulite procedures can plump the skin and reduce the appearance of dimples in areas like the glutes and thighs. Many people, who have gained weight or experienced a pregnancy, fade your stretch marks with the help of Awazen Medical Center dermatologists.

Make an appointment with Awazen Medical Center and discover our wide range of cosmetic skin services.