حقن الفيلر

حقن الفيلر

حقن الفيلر

حقن الفيلر

يمكن أن تكون التغيرات الطبيعية في المظهر والتي تحدث بسبب التقدم بالعمر مثل ظهور التجاعيد وتغير مرونة وملمس الجلد، ظاهرة مقلقة لبعض الرجال والنساء. وقد تتفاقم هذه الآثار أحياناً بسبب التعرض الزائد لأشعة الشمس والتدخين والقلق، الأمر الذي يؤدي لزيادة عمر الجلد وفقدانه لمظهره الشاب قبل أوانه. في حين أنه من الممكن عرقلة عملية شيخوخة الجلد باستخدام الكريمات والمنتجات الأخرى للعناية بالبشرة، إلا أن حقن الفيلر توفر نتيجة مختلفة عن طريق إرجاع عقارب الساعة إلى الوراء عدة سنوات ليظهر وجهك ويديك بمظهر أصغر.

على عكس البوتوكس، الذي يعمل على إيقاف حركة العضلات للحد من ظهور التجاعيد، تستعمل حقن الفيلر تحت سطح الجلد لجعله يبدو أكثر امتلاء وسلاسة. فهي ليست محدودة بالتجاعيد فحسب، بل إنها تعمل على جعل الشفاه والوجنتين أكثر امتلاءً، وجعل رقبتك أكثر سلاسةً وأناقة. وتضيف حقن الفيلر رونقاً خاصاً على الوجه أيضاً وتعطي الجلد مظهراً مشدوداً ونضراً، كما وتعمل حقن الفيلر على جعل يديك تبدوان أصغر سناً بكثير.

إذا كنت تريد اختيار حقن الفيلر، فسيقوم الطبيب المختص بحقن مادة طبيعية أو صناعية في المناطق المستهدفة لتحقيق الشكل المطلوب. على سبيل المثال، إذا أراد شخص ما تقليل ظهور "خطوط التجهم" حول الفم، سيعمل الطبيب على ملء هذه الخطوط تماماً حتى تختفي العلامات. أما للأيدي التي تعاني من آثار الشيخوخة، فيمكن لحقن الفيلر أن تقوم بنفخ اليدين في المنطقة التي تحيط بالأوتار والأوردة، مما يجعل يديك تبدوان أصغر سناً بكثير. أما حقن الفيلر للشفاه فهي تستطيع إما أن تعادل الشفتين غير المتوازنتين أو تعطيهما مظهراً ممتلئا أكثر.

هناك مجموعة كبيرة جداً من أنواع حقن الفيلر التي يمكنك الاختيار منها، تم تصميم بعضها خصيصاً لأغراض معينة. واعتماداً على نوع حقن الفيلر التي قررت استخدامها مع طبيبك المختص، يمكن أن تدوم النتائج من ثلاثة أشهر إلى سنتين. ويمكنك من خلال رعاية بشرتك وعدم تعريضها لأشعة الشمس لوقت طويل ومن خلال الترطيب المنتظم والمستمر أن تساعد على الاحتفاظ بالنتائج لوقت أطول والمحافظة على الشكل والمظهر المناسب والشاب.

تناسب حقن الفيلر في الوجه واليدين والشفاه والعنق الأشخاص الذين لا يعانون من أية مشاكل صحية خطيرة، والتي من شأنها أن تتداخل مع هذا الإجراء. ويجب أيضاً تجنب التدخين حيث أنه يعرقل عملية الشفاء ويسبب مضاعفات أخرى، كما يجب أن يكون لديك توقعات متوازنة عن نتيجة هذا العلاج. لذلك وللمزيد من المعلومات حول نوع النتائج التي من الممكن أن تحصل عليها باستخدام حقن الفيلر، اتصل بمركز "أوازن" الطبي اليوم في إمارة ابوظبي.

Fillers

Fillers

filler

Fillers

The natural changes in appearance that occur due to aging, such as the appearance of wrinkles and changes the skin’s elasticity and texture, can be unsettling to some men and women. These affects are sometimes exacerbated by too much sun exposure, smoking, and anxiety, which prematurely age the skin. While it’s possible to slow the process of skin aging using creams and other skincare products, dermal fillers provide a noticeable difference that turns back the clock several years on your face and hands.

Unlike Botox, which halts muscle movement to reduce the appearance of wrinkles, face fillers are injected under the surface of the skin make it look fuller and smoother. They’re not just for your wrinkles – they can make your lips and cheeks plumper, your neck smoother and more elegant, contour the face, firm loose skin, and make your hands look significantly younger, too.

If you opt for fillers, your doctor will inject either a natural or synthetic substance into your targeted areas to achieve the desired look. For example, someone who wants to reduce the appearance of “frown lines” around the mouth will have those lines filled in until the depression disappears. For aging hands, fillers can plump up the area that surrounds tendons and veins, making your hands look much younger. Lip fillers can either even out an imbalanced top and bottom lip or give you a fuller pout overall.

There is a very wide range of types of fillers to choose from, some that are specially designed for certain purposes. Depending on the filler that you decide upon with your doctor, results can last anywhere from three months to two years. Taking care of your skin by limited sun exposure and moisturizing regularly can help you retain your firmer, smoother results longer.

The best candidates for face, hand, and lip, and neck fillers are those that don’t have any serious health issues that could interfere with the procedure, don’t smoke as smoking interferes with the healing process and poses other complications, and have balanced expectations about the outcome of their treatment. For more information about what kind of results you can achieve with fillers in Abu Dhabi, get in touch with Awazen Medical Center today.