برنامج تحفيز نمو الشعر

برنامج تحفيز نمو الشعر

برنامج تحفيز نمو الشعر

برنامج تحفيز نمو الشعر

لطالما كان فقدان الشعر سبباً رئيسياً للقلق وعدم الارتياح، لذلك يقدم مركز "أوازن" الطبي برنامجاً خاصاً لتحفيز نمو الشعر الطبي وغير الجراحي للرجال والنساء الذين يعانون من فقدان شعرهم ولكنهم ليسوا على استعداد للخضوع لعملية جراحية. حيث يعتبر برنامج تحفيز نمو الشعر والمعروف أيضاً باسم ميزوثيرابي الشعر، من التقنيات الحديثة نسبياً لتجديد الشعر وتحفيز نموه.

ينصح المختصين باللجوء لعلاجات تساقط الشعر الأخرى مثل جراحة زراعة الشعر فقط لأشخاص معينين، مثل كبار السن من الرجال الذين يعانون من نمط الصلع الذكوري على المدى الطويل (MPB) أو الرجال والنساء الذين يرغبون في إخفاء فقدان الشعر الناتج عن الصدمة أو الحروق أو الإجراءات التجميلية. وعلى عكس هذه الإجراءات، فإن برنامج تحفيز نمو الشعر يعتبر مناسباً للجميع، ابتداءً من الأشخاص الذين يعانون من قشرة الرأس وضعف خصلة الشعر وانتهاءً بالنساء اللاتي يعانين من تساقط الشعر الهرموني بعد الولادة أو انقطاع الطمث. إضافة إلى أن هذا العلاج يشمل الأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من أية مشاكل أو حالات طبية ولكنهم يرغبون بإعادة الشباب لشعرهم من خلال برنامج تحفيز نمو الشعر.

سوف يقوم طبيبك المختص من خلال برنامج تحفيز نمو الشعر باستعادة المعادن الحيوية والفيتامينات الضرورية لفروة الرأس لتحفيز نمو الشعر وتحسين مظهره العام. وسوف يستخدم إبرة دقيقة جداً لاختراق السطح العلوي من الجلد في جميع أنحاء فروة رأسك، إما باستخدام أداة الحقن أو جهاز "ميزو رولر"، وهو جهاز محمول يغطي سطحه عدد كبير من الإبر الدقيقة. أما الدواء الذي سيقوم الطبيب بحقنه فيعمل على الحد من الهرمونات التي تسبب تساقط الشعر ويعمل بالمقابل على إعادة الشباب والنضارة للشعر الموجود لتحسين نموه.

مع أن هذا الإجراء لا يتطلب فترة نقاهة طويلة مثل إجراءات زراعة الشعر الجراحية، ولكن من المهم الامتناع عن تعريض فروة الرأس لأشعة الشمس المباشرة، أو ترطيب فروة الرأس أو القيام بأية أنشطة مجهدة من شأنها أن تسبب تعرق فروة رأسك، وذلك لتفادي التأثير على فعالية العلاج. ومن الجدير ذكره أيضاً، أن ميزوثيرابي الشعر لا يسبب نمو الشعر بشكل كبير فقط، ولكنه يعمل على تحفيز نموه وتحسين مظهر الشعر الموجود. ومن خلال علاج بصيلات الشعر وفروة الرأس يصبح الشعر قادراً على النمو ويبدأ تساقط الشعر بالتباطؤ بشكل ملحوظ مع استمرار العلاج المنتظم، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس.

لقد ذكر معظم الأشخاص الذين خضعوا لبرنامج تحفيز نمو الشعر بأن أناس كثر لاحظوا تغييراً طفيفاً في مظهرهم وقاموا بسؤالهم فوراً: "هنالك شيء مختلف في مظهرك، ما الذي حدث؟". فإن أردت الحصول على نتيجة واضحة ، ما عليك سوى الاتصال بخبراء العناية بالشعر في مركز "أوازن" الطبي للعناية بالشعر بأبو ظبي، لمزيد من المعلومات حول علاجات فقدان الشعر ومن أجل وضع برنامج علاجي يناسب احتياجاتك وطموحاتك.

Hair Bio-Revitalization

Hair Bio-Revitalization

Hair Bio-revitalisation

Hair Bio-revitalisation

For men and women that suffer from hair loss but are not ready to undergo surgery, hair bio-revitalization is a medical and non-invasive option. Hair bio-revitalization, also known as hair mesotherapy, is a relatively new technique to rejuvenate your hair and stimulate growth in a subtle way.

Other hair loss treatments like a hair transplant surgery are only recommended to certain candidates, such as older men with long-term male pattern baldness (MPB) or men and women who want to disguise hair loss from shock, burns, or cosmetic procedures. However, hair bio-revitalization is for anyone, from those who suffer from dandruff and limp locks to women that experience post-hormonal hair loss after giving birth or experiencing menopause. Even those without medical conditions but seek rejuvenated hair benefit from the treatment.

During hair bio-revitalization, your doctor will restore vital minerals and vitamins to your scalp area to stimulate growth and improve the overall appearance of hair. Your doctor will use a very fine needle to penetrate the top surface of the skin all across your scalp either using an injection tool or a meso roller, which is a hand-held device covered in lots of tiny needles. The medicine that is injected aims to limit hormones in the body that cause hair loss and rejuvenate existing hair for improved hair growth.

While the procedure doesn’t require significant downtime like surgical hair replacement procedures, it is important to refrain from exposing your scalp to direct sunlight, wetting your scalp, or doing any strenuous activity that will cause your scalp to sweat as it will interfere with the efficacy of your treatment.

With mesotherapy, hair does not display dramatic regrowth, instead offering a subtle stimulation of growth and improved appearance of existing hair. By treating the follicle of the hair and the scalp, hair is able to thrive, hair loss is slowed with regular treatment, and the circulation of the scalp is improved. Most patients who undergo hair bio-revitalization find that others notice a subtle change in their appearance and ask “What’s different about you?” Contact Awazen Medical Center today for more information about hair loss treatments and to find a plan that’s right for you.