علاجات الوجه

علاجات الوجه

علاجات الوجه

علاجات الوجه

سواء كنت تسعى لتدليل نفسك والاسترخاء لبعض الوقت، أو كنت تعاني من مشكلة جلدية محددة وترغب بالحصول على علاج مناسب لها، يقدم لك مركز "أوازن" الطبي مجموعة كبيرة من علاجات الوجه والمنتجات المتطورة والحديثة التي يمكنك التمتع بها.

منذ آلاف السنين وعلاجات الوجه تُستخدم لتجميل المظهر وإضفاء الملمس الناعم على الوجه من خلال توفير التنظيف اللطيف والعميق للوجه وإعادة التوازن لكيمياء الجلد. ولا يقتصر عمل علاجات الوجه على علاج المشاكل القائمة فقط، بل يتعدى ذلك ليساعد أيضاً على منع ظهور مشاكل جلدية في المستقبل. يعمل خبراء وأطباء التجميل في مركز "أوازن" الطبي على العناية بالبشرة باستخدام التكنولوجيا المتطورة والحديثة وباستخدام العلامات التجارية العالمية الموثوق بها في مجال العناية بالبشرة. فبفضل خبراتنا وسمعتنا في هذا المجال يمكنكَ أن تطمئن وتتأكد من حصولك على أقصى درجات الاستفادة من العلاج المناسب لحالتك.

لجميع الأشخاص الذين يسعون للحصول على المظهر النضر والشاب مجدداً، ما عليكم سوى تجربة  علاج أوكتو للوجه، أو علاج مكافحة شيخوخة الوجه المعروف باسم (هـ.أ) أو علاج تألق الشباب المضاد للشيخوخة أو علاج رونق الشباب أو علاج الوجه المضاد للشيخوخة المكثف أو علاج الوجه بيوفيلر، أو علاج رفع الوجه أو علاج شد الوجه أو حتى علاج فيتامين ج للوجه. فبعض وسائل علاج الوجه المضادة للشيخوخة تعطي شداً متقناً لسطح الجلد لتقليل تراجع أو تجعد الجلد ولعلاج التجاعيد، بينما تقوم العلاجات الأخرى بملء الجلد بالرطوبة لمظهر أكثر امتلاءً و شباباً. تناقش مع أخصائي التجميل للبحث عن أفضل علاج مضاد للشيخوخة يناسبك.

أما الأشخاص الذين يملكون بشرة دهنية أو مسامات أو أي عيوب في البشرة، فأصبح بإمكانهم تجربة علاج الوجه لحب الشباب القوي أو علاج تضييق مسام الوجه للحصول على نتائج أكثر حيوية. يبدأ علاج الوجه بفتح مسامات الوجه بالبخار وتلطيف المناطق المتهيجة وزيادة تدفق الدم. يقوم أخصائي التجميل بتقشير خلايا الجلد الميتة بلطف، ويعمل خليط علاج الوجه على سحب الشوائب والدهون الزائدة لتقليل العيوب وتصغير المسامات.

يمكن لأخصائيي الوجه في مركز "أوازن" الطبي المساعدة في معالجة مجموعة من مشاكل الجلد الخاصة. فأولئك الذين يعانون من الوردية أو التلطخ على الوجه بإمكانهم تجربة علاج الوجه المضاد للوردية المريح لتقليل الاحمرار. وبإمكان علاج الوجه الذهبي الفاخر المساهمة بجعل الجلد متألقاً ومشعاً وذو مظهر ناعم. أما الأشخاص الذين لديهم بقع غامقة أو نقط على الجلد بسبب التعرض الزائد للشمس أو بسبب مشاكل هرمونية، فبإمكانهم تجربة علاج الوجه المبيض لبشرة أكثر إشراقاً أو تجربة علاج الوجه المضاد للتصبّغ لتقليل ظهور البقع الداكنة.

اتصل بمركز "أوازن" الطبي اليوم لتجد العلاج المثالي لمشاكل الوجه والذي يناسب احتياجات بشرتك.

facials

Facials

facials

Facials

Whether you’re simply seeking some time to pamper yourself and relax, or you have a specific skin issue that you’d like to address, Awazen Medical Center offers a wide array of facial treatments and cutting-edge beauty products to enjoy.

 

Used for thousands of years, facials can beautify the appearance and texture of your face area by providing gentle yet deep cleansing and restoring balance to the skin’s chemistry. Not only do facials treat existing issues, but they also help prevent future skin problems. When administered by Awazen Medical Center professionals using cutting-edge technologies and the world’s most trusted skincare brands, you can rest assured that you’re getting the most out of your treatment.

 

For those seeking a rejuvenated look, try the Octo Facial, HA Anti-Aging Facial, Youth Glow Anti-Aging Facial, Youth Radiance, Intensive Anti-Aging Facial, Biofiller Facial, Lifting Facial, Firming Facial, or Vitamin C Facial. Some anti-aging facials give a subtle tightening to the surface of the skin to reduce the appearance of sagging or wrinkled skin, while others fill the skin with moisture for a plumper and more youthful look. Consult with your aesthetician to find the anti-aging treatment that’s best for you.

 

Those with excessive oil, pore, or blemish problems can try the Tough Acne Facial or Pore Reduction Facial for smooth results. The facial begins by opening up the pores with steam, softening irritated areas and increasing blood flow. The aesthetician gently exfoliates dead skin cells and the facial mixture draws out impurities and excess oil for fewer blemishes and smaller-looking pores.

 

Specialty facials at Awazen Medical Center can help address an array of specific skin issues. Those suffering from rosacea or blotchiness across the face can try the relaxing Anti-Rosacea / Couperose Facial to reduce redness. The luxurious Golden Facial can contribute to glowing and radiant skin as well as a smoother appearance. Those that have dark patches or spots on the skin from sun overexposure or hormonal issues can try the Whitening Facial for a brighter complexion or an Anti-Pigmentation Facial to reduce the appearance of dark spots.

 Get in touch with Awazen Medical Center today to find the perfect facial for your skin’s needs.