إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر

هل تشعر بالتعب من حلق شعر وجهك وجسمك، ومن استخدام الشمع الذي يسبب الألم ويترك آثاراً ظاهرة ومؤلمة؟ هل تبحث عن حل آمن وفعال وطويل الأمد؟ إذاً ليس عليك سوى تجربة علاج ازالة الشعر بالليزر الذي يقدمه خبراء العناية بالبشرة في مركز "أوازن" الطبي.

تساعد عملية ازالة الشعر بالليزر على الحد بشكل كبير من كمية الشعر في المناطق المعالجة من الجسم بعد عدد معين من الجلسات بنسبة تصل إلى 85٪، وذلك اعتماداً على حجم وبنية وتركيب شعر الجسم. وخلال استمرارك في حجز مواعيد للمتابعة، سوف تجد أن نمو الشعر أصبح دقيقاً وأقل بكثير من السابق؛ الأمر الذي يعطيك ملمساً ومظهراً سلساً.

يستخدم خبراء العناية بالبشرة في مركز "أوازن" الطبي تكنولوجيا التفاعل الكهربائي الضوئي، والتي يشار إليها أيضاً باسم ELOS))، والتي تعتبر أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العالم، وهي تستخدم مزيج من الليزر ذو الصمام الثنائي والترددات الإشعاعية التي تضمن أن يكون العلاج أقل استهلاكاً للوقت من جلسات الليزر العادية، وتضمن أيضاً تقديم أقصى مستويات الراحة طوال مدة عملية الإزالة.

لذا إن أردت الحصول على المزيد من المعلومات حول كيف يمكن لإزالة الشعر بالليزر أن تقلل من الشعر غير المرغوب فيه من دون ألم أو من دون استخدام للمواد الكيميائية القاسية، فإنه بإمكان أطباء العناية بالبشرة في مركز "أوازن" الطبي للعناية بالبشرة في إمارة ابوظبي مساعدتك وتوفير المشورة والدعم اللازم لك.

Laser Hair Removal

Laser Hair Removal

Laser Hair Removal

Laser Hair Removal

If you’re tired of shaving and waxing hair on the face and body and are looking for a long-term solution, laser hair removal might be an option for you.

Laser hair removal helps significantly reduce the amount of hair in treated sections of the body after a certain number of treatments by up to 85%, depending on the volume and texture of body hair. As you continue to make touch-up appointments, you will find that the hair grows in finer and more sparsely for a smoother effect with each treatment.

Awazen Medical Center uses ELOS technology, the world’s best laser hair removal machine, which uses a combination of diode laser and radiofrequency to ensure that treatments are much less time-consuming than normal laser sessions and offer maximum comfort to you throughout the removal process. 

If you’re interested in the long-term reduction with laser hair removal, Abu Dhabi’s Awazen Medical Center clinic offer personalized consultations so you can find out how laser hair removal can reduce unwanted hair without pain or the use of harsh chemicals.