اختبار الجينات

اختبار الجينات

اختبار الجينات

اختبار الجينات

قم بزيارة مركز أوازن الطبي اليوم للحصول على اختبار الجينات لك ولعائلتك بأكملها، لا تفوت فرصة الحصول على مزيد من المعلومات حول الأمراض الوراثية التي قد تكون لديك او التي قد تكون عرضة للاصابة بها.

الفحص الوراثي هو نوع من انواع الفحوص الطبية التي يكشف عن اي تغيرات في الكروموسومات ، الجينات، أو البروتينات. وكنتيجة للاختبارات الجينية، يمكن للمختصين في مجال الرعاية الصحية تأكيد أو استبعاد العوامل الوراثية المشتبه بها، وكذلك تحديد الفرصة لدى الشخص في تطوير أو نقل الاضطرابات الوراثية.

بعض اختبارات الجينات التي يقوم بها فريقنا من ذوي المهارات من المتخصصين في الرعاية الصحية هو الفحص الوراثي الجزيئي لاكتشاف الاختلافات أو الطفرات التي قد تؤدي إلى اضطرابات وراثية، اختبار الكروموسومات الجيني الذي يقوم بتحليل الكروموسومات من ناحية اي تغيرات جينية كبيرة مثل نسخة إضافية في الكروموسوم، والفحص الطبي الحيوي الوراثي لتحليل مستوى نشاط البروتينات، وأي شذوذ في نتيجة هذه الاختبار هو دليل على وجود اضطراب وراثي.

الاختبارات الجينية مهمة لجميع أفراد العائلة ان كانو أطفال حديثي الولادة او بالغين من أجل تحديد أي شذوذ في وقت مبكر. تفضل بزيارة مركز أوازن الطبي اليوم مع جميع أفراد العائلة لعمل فحص الجينات الوراثية والتي من شأنها أن تساعد في الغاء أي اضطرابات جينية حالية أو مستقبلية.

قم  بزيارة مركز أوازن الطبي اليوم و احصل على فحص الجينات الوراثية الخاص بك.

genetic testing

Genetic Testing

Visit Awazen Medical Center today to get genetic testing for you and your whole family, don’t miss out on the chance to get more information about genetic conditions that you may have or may be predisposed to.

Genetic testing is a type of medical test that locates changes in chromosomes, genes, or proteins. As a result of genetic testing, health care professionals can confirm or rule out suspected genetic conditions, as well as determine a person’s chances of developing or passing on a genetic disorder.

Some genetic test run by our skilled team of healthcare professionals are molecular genetic testing to discover variations or mutations that may lead to genetic disorders, chromosomal genetic test which examine whole chromosomes for large genetic changes such as an extra copy in a chromosome, and biomedical genetic test to analyze the level of activity of proteins, any abnormalities in this test result in a genetic disorder.

Genetic testing is important for the entire family from NewBorns to adults in order to locate any abnormalities and to catch them in advance. Come into Awazen Medical Center today with your entire family for genetic testing that will help in ruling out any current or future genetic conditions or disorders.

Visit Awazen Medical Center today to get your genetic test.