خطط الحميات الغذائية

خطط الحميات الغذائية

خطط الحميات الغذائية

خطط الحميات الغذائية

إن تناول الطعام الصحي له تأثير إيجابي على كامل جسمك من الرأس وحتى أخمص القدمين. فستشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم، وبشرتك ستبدو صافية ومشرقة، وشعرك وأظافرك سوف ينموان بشكل أطول وأقوى، وأيضاً سيكون بإمكانك أن تتباهى ببنية جسدية متناسقة أمام أصدقائك. فعندما يكون نظامك الغذائي مغذي وملائم لك، لن تبدو أو تشعر فقط بأنك مذهل فحسب، وإنما سوف تبعد كل المشاكل الصحية عنك.

إن الحفاظ على وزن صحي لا يعني فقط خسارة الوزن، والذي يتم بإتباع حميات غذائية خطيرة وقاسية تعطي نتائج عابرة فقط. وإنما الطريقة الأفضل للوصول إلى الوزن المثالي لجسمك تكون باستشارة أخصائي تغذية، والذي بإمكانه أن يعمل على بدء نقصان وزنك ثم يساعدك حتى تبقى ضمن الوزن الذي تهدف للوصول إليه على المدى الطويل.

إن عيادة التغذية لدينا تقدم برامج لإدارة الوزن مصممة خصيصاً لك. فبإمكان أخصائي التغذية في مركز "أوازن" الطبي مساعدتك على التعرف على أنواع الطعام أو المغذيات المفقودة في نظامك الغذائي، ثم عمل خطة غذائية متوازنة مصممة خصيصاً لك. فعلى سبيل المثال، قد تكون بحاجة إلى حمية غذائية لفترة قصيرة لمواجهة فترة مررت بها وكنت تتناول طعاماً غير صحي كموسم الأعياد، أو بحاجة لحمية غذائية خالية من السكر لتحاول أن تمنع نفسك عن الحلويات، أو بحاجة لحمية غذائية للتخلص من السموم والتي تحصن الجسم ضد الأمراض.

اتصل بمركز "أوازن" الطبي اليوم للحصول على خطة غذائية مصممة خصيصاً لك.

Diet Plans

Diet Plans

Diet Plans

Diet Plans

Eating right has a positive impact on your whole body, head to toe: you feel energetic throughout the day, your skin looks clear and radiant, your hair and nails grow long and strong, and you can show off a toned physique to all your friends. Not only do you look and feel amazing, but you can keep long-term health problems at bay when your diet is nutritious and consistent.

Maintaining a healthy weight isn’t just about losing pounds, which is often achieved with dangerous crash diets that only offer fleeting results. The best approach to reach the perfect weight for your body is consulting nutrition specialists, who can kick-start your weight loss and then help you stay at your goal weight in the long term.

Our clinic offers a customized weight management program: Awazen Medical Center nutritionists help you identify which foods or nutrients are missing from your diet and then create a balanced plan that is customized for you. For example, you may need a short-term diet to counteract a period of unhealthy eating like the holiday season, a sugar-free diet to try to wean yourself off sweets, or a detox diet that fortifies the body against illness.

Contact Awazen Medical Center for your custom diet plan today.