مركز أوازن الطبي للجراحة في ابوظبي

الجراحة

الجراحة

الجراحة

إذا قررت الخضوع للجراحة، فتأكد واطمئن أن جراحي مركز "أوازن" الطبي هم الأفضل في مجالهم. ففريقنا الجراحي يأخذ صحتك على محمل الجد وهو على معرفة كبيرة بأحدث التقنيات الأكثر أماناً وفعالية في العالم، وذلك لرفع شعورك بالأمان، ولمساعدتك بالحصول على النتائج التي تريدها.

جراحي التجميل لدينا يوفرون مجموعة واسعة من العمليات التجميلية، والتي تتضمن زراعات الوجه وجراحة جفن العين وعمليات تجميل الأنف وجراحة الأذن ورفع الوجه والعين والجبهة. وبإمكان جراحي الثدي لدينا إنقاص حجم صدرك من خلال عمليات تصغير الثدي، أو ملئه من خلال عمليات تكبير الثدي، أو إعطاءك مظهراً شبابياً ومفعماً بالحيوية وذلك من خلال عمليات رفع الثدي. كما أن جراحة الجسم تتضمن تصغير الثدي للذكور ورأب المهبل ورفع الفخذ وغيرها الكثير من العمليات.

هناك 4 أنواع رئيسية من جراحة المعدة والأمعاء لعلاج البدانة (إنقاص الوزن) يقدمها مركز "أوازن" الطبي للأشخاص الذين تنطبق عليهم لائحة المعايير. وهذه الأنواع تتضمن عملية تجاوز المعدة (تصغير المعدة) وربط المعدة القابل للتعديل وتكميم المعدة (قص المعدة) وتحويل مجرى القناة المرارية. وبإمكان جراحة إنقاص الوزن مساعدتك في مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشاكل التي تسبب البدانة، مما يساعد المريض على خسارة كمية كبيرة من الوزن والبقاء صحياً لفترة طويلة.

وأخيراً، فإن قسم الجراحة العامة لدينا يوفر جميع العمليات المتعلقة بمنطقة البطن، مثل القولون والمرارة والمعدة والمريء والأمعاء الدقيقة والكبد والغدة الدرقية والبنكرياس. كما أن عيادة الجراحة العامة تساعد في حالات صدمة أو رضة الجسم، وأمراض الثدي والفتق والمشاكل الجلدية.

اتصل بمركز "أوازن" الطبي اليوم للحصول على استشارة قيّمة من أحد خبرائنا الأكفاء.

Surgery doctor & clinic in Abu Dhabi

Surgery

Surgery

Surgery

If you’ve decided to undergo surgery, you can rest assured that Awazen Medical Center surgeons are the best in their fields. Our surgical team takes your health extremely seriously and is up-to-date on the world’s safest and most effective techniques to maximize your safety and help you achieve the results that you want.

Our Aesthetic Surgeons offer a wide range of cosmetic surgeries, including facial implants, eyelid surgery, rhinoplasty, ear surgery, and face, eye, and forehead lifts. Our breast surgeons can reduce your bust size with expert breast reductions, fill out your cup size with augmentation, or give you a pert and youthful appearance with a breast lift. Body surgeries also include male breast reduction, vaginoplasty, tummy tuck, thigh lifts, and much more.

There are three primary types of bariatric (weight loss) surgeries available at Awazen Medical Center for those who meet the criteria listed, including gastric bypass, gastric sleeve, and biliopancreatic diversion. Weight loss surgery can help with a variety of issues that cause obesity, helping the patient lose a significant amount of weight and remain healthier in the long term.

Finally, our general surgery department offers any kind of procedure related to the abdominal area, like the colon, gallbladder, stomach, esophagus, small bowel, liver, thyroid gland, and pancreas. The general surgery clinic also helps with bodily trauma, breast diseases, hernias, and skin issues.

Contact Awazen Medical Center for an expert consultation today.