شد الفخذين

شد الفخذين

شد الفخذين

شد الفخذين

نقدم لك في مركز أوازن الطبي مجموعة واسعة من الخدمات من إزالة الدهون الى نقل الدهون، إلا أننا لا نهتم بإزالة الدهون فقط، بل نهتم حول الشكل والنتيجة النهائية لجسمك أيضا. مع جراحة شد الفخذين وتنحيف الفخذين التي يقدمها مركز أوازن الطبي لن نساعدك فقط في ازالة الدهون الزائدة من منطقة الفخذ، ولكننا ايضا نهتم بحصولك على أفضل شكل لمناطق الفخذ.

الجراحة التجميلية للفخذين التي نقدمها في مركز أوازن الطبي تشمل على شد وتنحيف الفخذين والتي من شأنها أن تقلل من الجلد الزائد والدهون في بعض الأحيان، والتي تؤدي الى الحصول على جلد انعم وشكل رائع للفخذين.

مع الجلسات الاستشارية التي يقدمها فريقنا من الجراحين ذوي الخبرة والكفاءة، يمكن أن نساعدك في معرفة النتائج التي تود ان تحصل عليها للفخذين هذا فضلا عن المشورة الطبية الصحيحة التي نقدمها للحصول على أفضل اطلالة للفخذين.

وبناء على حالتك الصحية الراهنة، الجينات، وشكل الجسم فاننا سنكون قادرين على إعطائك النصيحة الصحيحة من الخيارات المتاحة أمامك للعملية الجراحية لشد الفخذين. جراحينا ملتزمون ليس فقط بتحقيق أفضل شكل تطمح اليه لجسمك، ولكن أيضا بتوفير الرفاهية لصحتك، وهذا هو السبب الذي يدفعنا لنقدم لك أفضل النصائح الطبية.

الحصول على جسم ممتلء بالدهون حتى بعد ممارسة الرياضة التي لا تكسبك سوى الألم، هو السبب الرئيسي الذي يدفع مركز أوازن الطبي لتقديم الجراحة لشد وتنحيف الفخذين لمساعدتك في بناء تلك الاطلالة المثالية التي تحلم بها منذ مدة طويلة.

هل تعبت من الدهون التي تفسد اطلالتك؟ إذا عملية شد وتنحيف الفخذين التي يقدمها لك مركز أوازن الطبي بالتأكيد هي الحل الامثل للتخلص من هذه المشكلة.  اتصل بنا اليوم لمزيد من المعلومات.

Thigh lift

Thigh lift

Thigh lift

Thigh lift

At Awazen Medical Center we provide an array of services from fat removal to fat transfers, however, we not only care about the removal of fat, we care about the shape and end result of your body as well. With Awazen’s thigh lift surgery we can not only help to remove excessive fat form your thigh area, but also create a shapely structure showing off the best areas of your thigh.

Our thighplasty surgery includes a plastic surgery thigh lift that will reduce excess skin and sometimes fat, that will result in smoother skin and a more proportionate contour.

With a consultation session from our expert surgeons, we can help you to figure out what result you are trying to accomplish with your thigh lift, as well as the right medical advice in achieving that perfect thigh look.

Based on your current health condition, genes, and body shape we will be able to give you the right advice of your options for a thighplasty surgery. Our surgeons are committed to not only creating the best body shape for you, but also in the wellbeing of your health, which is why we will consult you of the best medical advice as well.

Having that body fat that you just can’t get rid of even after constant exercise is nothing but a pain, which is why Awazen’s thighplasty surgery looks to help you create that perfect look that you have long desired.

So tired of constant fat and that disproportionate look? Then Awazen’s thigh lift surgery may be the answer. Contact us today for more information.