عملية رأب المهبل

عملية رأب المهبل

عملية رأب المهبل

عملية رأب المهبل

عملية رأب المهبل أو كما تعرف باسم الجراحة التجميلية المهبلية هي عملية تضييق المهبل المصاب بالارتخاء بسبب الولادة، أو التقدم في العمر،وتتضمن هذه العملية عدداً من الأعضاء التناسلية مثل،الاشفار، البظر، عنق الرحم، المستقيم، الرحم، وغيرهم. وتستخدم معظم عمليات رأب المهبل بشكل شائع لتجميل المهبل من جراء إصابته بالأذى.
يوفر مركز أوازن الطبي عمليات تجميل المهبل وفقا لاحتياجاتك الخاصة، سواء إن كنت تعانين من مشاكل في البظر أو الشفران أو أي من الأعضاء التناسلية الأخرى، نحن نملك أفضل الخبراء والمناهج في مجال الطب لنساعدك على تخطي محنتك والمشاكل التي تمرين بها بسبب منطقتك التناسلية ونقدم لك أفضل الخدمات لتجميل مهبلك.


يقدم لك قسم جراحة المهبل من مركز أوازن الطبي أفضل الاستشارات الطبية و نتائج رائعة لصحة أفضل، سيقدم لك خبراؤنا النصائح والارشادات بناءا على بحوث متخصصة في مجال عملهم والتي تعتمد على احتياجاتك وحالة جسدك الصحية حول أفضل الخطوات التي يجب اتخاذها بالاضافة الى ارشادك في جميع مراحل العملية كاملة.


سيتم عمل عملية رأب المهبل وفقا لاحتياجاتك سواء إن كان ذلك لأغراض طبية أم لأغراض تجميلية، عموما فإن نتائج العملية عادة ما تستمر لسنوات عديدة ومع فريق مركز أوازن الطبي من خبراء الجراحة ،سوف نتأكد من حصولك على نتيجة طويلة الأمد والتي تستحقينها.


نحن نضمن لك أفضل النتائج على أيدي فريقنا المتخصص،لا يتعلق الامرفقط في النتيجة النهائية التي ستحصلين عليها في مظهرك وشكل جسمك بعد عملية تجميل المهبل، ولكنأيضا،ما يصب في صالحصحتك.
لذلك، إن كنت تبحثين عن حيوية الشباب مرة أخرى، تواصلي مع مركز أوازن الطبي للمزيد من المعلومات حول عملية تضييق المهبل وتجميله.

Vaginoplasty

Vaginoplasty

Vaginoplasty

Vaginoplasty

Vaginoplasty surgery or also known as vagina plastic surgery is a process of tightening the vagina that has become slacked because of childbirth or aging; this incudes surgery on a number of vulva related structures, such as the labia, clitoris, cervix, rectum, uterus, etc. In general most Vaginoplasty surgeries are commonly used to help the vagina structure due to trauma.

Awazen Medical Center provides a Vaginoplasty surgery based on your specific needs, whether you are experiencing problems with your clitoris, labia, or any other vulva structures, we have the best medical professionals and methods to help you deal with these issues.

Awazen’s vaginal surgery will provide you with the best medical consultation as well as great and healthy results. With a number of specific research based on your needs and body condition, our surgeons may advise you on the best action steps to take and guide you throughout the whole process of surgery.

Our Vaginoplasty surgery will be done based on your needs of a medical purpose or cosmetic purpose; all-in-all the results of the surgery usually lasts for many years and with Awazen’s team of expert surgeons, we will make sure you have that long lasting result you deserve.

In the hands of our dedicated team, we will guarantee the best result not only for your physical appeal, but also for your health benefit.

So if you’re looking to create that youthful glow again, contact Awazen Medical Center for more information about our Vaginoplasty surgery.