تناسق الوجه

تناسق الوجه

تناسق الوجه

تناسق الوجه

تعطيك عملية تناسق الوجه من مركز أوازن الطبي الوجه المثالي الذي يتناسب مع شخصيتك، إذا كنت تبحث عن تغيير أو تجميل وجهك، يقدم لك مع مركز أوازن الطبي جراحة تجميل الوجه على أيدي أمهر الأطباء والخبراء. هل تريد تغيير أو تجميل ذقنك، خديك، جبهتك أو غيرهم؟ لدينا القدرة على منحك معالم الوجه التي طالما حلمت بها.

تشمل عملية تجميل الوجه إعادة تشكيل أي من الملامح التي تريد تغييرها في وجهك لجعله أكثر تناسقا، وتتضمن هذه العملية زرع مواد يتم تشكيلها مسبقا تضيف شكلا أجمل لوجهك. إن عملية تناسق الوجه التي نقوم بها سوف تلبي رغبتك الخاصة لتحصل على تناسق الوجه الذي تريده سواء إن كنت تريد تجميل ذقنك، أنفك، فكك، أو أي شيء آخر في وجهك، نحن نسعى جاهدين لإعطائك الوجه الجميل الذي يلبي رغبتك.

مع جراحة تجميل الوجه من مركز أوازن الطبي، ستحصل على الوجه الجميل المثالي الذي طالما تمنيته، كما ستكون راضياً عن النتيجة النهائية الدائمة التي ستحصل عليها والتي تصب في مصلحتك، سيعمل فريق خبراء الجراحة من مركز أوازن الطبي جاهدين لإعطائك أفضل النتائج وذلك خلال فترة زمنية قياسية فقط، حوالي الساعة ونصف، وستحتاج فقط إلى بضع أيام حتى تتعافى.

يضمن مركز أوازن الطبي أفضل أنواع العلاج ضمن خطورة محدودة، وذلك من خلال الاطلاع على حالتك الصحية وتاريخها من أجل حصولك على العملية الأمثل والخالية من المخاطر. إن المرضى هم من أولوياتنا ونحن نهدف ليس فقط لمصلحتهم الشخصية ، لكننا ننظر إلى الجوانب الصحية على حد سواء.
إن كان تناسق الوجه هو ما تبحث عنه، وتريد أن تتعرف على طرق تجميل الوجه الأمثل لتحصل على وجه جميل أردته دوما، فما عليك سوى الاتصال مع مركز أوازن الطبي والاستفسار عن العمليات التجميلية التي نقدمها في هذا المجال، تواصل اليوم معنا للمزيد من المعلومات.

Alloplastic augmentation of the face

Alloplastic augmentation of the face

Alloplastic Augmentation of the Face

Alloplastic Augmentation of the Face

Awazen Medical Center’s Alloplastic augmentation creates that perfect facial feature for your personal liking. With our facial reconstruction surgery, we are able to create the ideal, chin, cheeks, forehead, etc. that you have always dreamed of.

Awazen’s face augmentation process includes the reshaping of a specific facial feature creating a more aligned and balanced structure for your face. The procedure includes the implementation of pre-shaped objects that create a more visually stunning shape of your face. Our face augmentation surgery will cater to your specific desire, whether it’s your chin, nose, jaw, or anything else, we strive to provide you with that beautiful face of your desires.

With our facial reconstruction surgery, we are able to create a permanent result for your benefit; our professional team of surgeons will strive for the best results in only around one and a half hour, with only a few days to recover as well – we’ll have you out and about in no time with your brand new ideal face.

At Awazen Medical Center, we will make sure you have the best treatment with limited risks, by going through your medical condition and history in order to have the most optimal and risk-free surgery possible. To us, our patients are our priority and we aim for not only their best personal interest, but health benefits as well.

With Awazen’s Alloplastic augmentation surgery, we aim for the best to create your ideal and stunning features. Contact us today for more information.