عملية تجميل الجفون

عملية تجميل الجفون

عملية تجميل الجفون

عملية تجميل الجفون

هل أنت غير راضية عن مظهر عينيك؟ إذا كنت تبحثين عن مظهر أكثر كمالا لعينيك أو كنت تريدين عمل مكياج معين لكن شكل عينيك يحدك من ذلك، فإن عملية تجميل الجفون التي يقدمها لك مركز أوازن الطبي هي الخيار الأمثل لحالتك.

تتمحور عملية تجميل الجفون من مركز أوازن الطبي حول إزالة الجلد وإضافة الدهون أو إزالتها من الجفون. يتم الخضوع لعملية تجميل الجفون أو كما تسمى برأب الجفون لعدة أسباب، منها، إعطاء مظهر جميل لجفونك، علاج الجفون المترهلة مع تقدم العمر، ومن الممكن أن تحسن أيضا من نظرك. نحن مستعدون لإعطائك المظهر الأمثل لجفونك وعينيك ووجهك وفقا لاحتياجاتك.

إن لدى فريق خبراء مركز أوازن الطبي المعدات الحديثة المتطورة والمعرفة العلمية العميقة لتقديم أفضل النتائج لك وفقا لما تفضلينه وضمن مخاطر محدودة.

نحن نقدم لك مجموعة من عمليات تجميل الجفون والتي تلائم احتياجاتك، مثل عملية رفع الجفون، بالأخص رفع الجفن العلوي وتجميل الجفن السفلي وعلاج الجفون المترهلة والعديد من العمليات الأخرى التي تستدعي حالتك القيام بها، لذلك فإن فريق خبرائنا مستعد لملاقاة جميع احتياجاتك حتى تبدو عينيك بأجمل مظهر.

تواصلي مع مركز أوازن الطبي اليوم للحصول على الاستشارة الخاصة بك وتعرفي على الخيارات المتعددة المتاحة لعملية رفع الجفون واختيار العلاج الأمثل لحالتك للحصول على المظهر الذي طالما تمنيت أن تريه بعينيك.

Eyelid surgery

Eyelid surgery

Eyelid Surgery

Eyelid Surgery

Unhappy with your eyes? If you’re looking to have a fuller look for your eyes or would like to experiment with eye make-up, but the shape of your eye is limiting your opportunities, then Awazen’s eyelid surgery may be a good option to take.

Awazen’s eyelid surgery is a procedure to remove skin and adding or removing fat from the eyelids. Eyelid plastic surgery or Blepharoplasty can be used for a number of reasons, such as to create a heavy look eyelid, age appearance, and may even improve your vision. Depending on your needs, we will be able to provide you with the perfect eyelid lift.

Awazen’s team of professional surgeons will strive for your best outcome. With our high-technology equipment and knowledge to match, we will provide you with the right results based on your preference with limited risks.

We provide a variety of eyelid surgeries that we can cater to your needs, such as upper eyelid surgery, lower eyelid surgery, the trans-conjunctival method, and many more – your specific needs should be easily met with our team of dedicated experts.

For your variety of options for an eyelid lift, contact Awazen Medical Center today for your consultation; find the right eyelid treatment that fits your ideal look.