الجراحة الترميمية للجسم

الجراحة الترميمية للجسم

الجراحة الترميمية للجسم

الجراحة الترميمية للجسم

الجراحة الترميمية هي عملية يتم إجراؤها على أجزاء من الجسم لاستعادة شكلهم ووظائفهم بسبب بعض الخلل أو التشوهات التي حصلت لها بسبب الرضوض، العدوى، الأورام، الأمراض وغيرها من الأسباب الأخرى. يقدم لك مركز أوازن الطبي مجموعة من الخيارات لعمليات الترميم، سواء إن كنت ترغب بترميم وجهك، أنفك، عيناك أو حتى ترميم الجسم بشكل كامل، نحن نملك الحل لأي مشكلة أو تشوه تعاني منه. إن من أولوياتنا أن تحصل على شكل جميل وتكتسب ثقتك بنفسك من جديد، كما يهمنا أن يصب جهدنا في صالح صحتك.

إذا كنت قد قمت بإزالة جزء من جسمك مسبقا، فإنك تفهم الآثار التي قد تترتب على حياة المرء من جراء هذا الخيار الصعب،سواء مما يسببه لك في انعدام شعورك بالأمن، والشكوك التي تصيبك، أو حتى القضايا الصحية. يركز مركز أوازن الطبي على إعطاء أفضل النتائج العلاجية لمرضانا ومساعدتهم على إيجاد الحلول الأفضل لحل مشاكلهم.

بشكل عام، يتم عمل الجراحات الترميمية التجميلية لاستعادة شكل الجسم الجميل أو وظيفة الجسم الطبيعي، على أية حال، من الممكن إجراء هذه العمليات أيضا لاسترجاع المظهر الطبيعي لجزء معين من الجسم.

تسبق عملية الترميم إجراءات معينة نبدأ فيها دائما بالتشاور معك على أساس أهدافك المفضلة وتاريخك الطبي حتى نتأكد أن أي خطوة سنخطوها نحو عمليتك هي خطوة خالية من المخاطر وفي محلها. إننا نتفهم القرار الصعب سواء إن كنت تريد إجراء العملية التجميلية أم لا، ولهذا فإننا سنلتزم بتوفير أفضل المعلومات والإجراءاتلك.
تواصل اليوم مع مركز أوازن الطبي للحصول على استشارتك الطبية التجميلية من أجل التعرف على أفضل الحلول وخيارات العمليات الترميمية المتاحة للتعامل مع حالتك وحل المشكلة التي تعاني منها.

General Reconstructive Surgery

General Reconstructive Surgery

General Reconstructive Surgery

General Reconstructive Surgery

Reconstructive surgery is a surgery performed on structures of the body to restore their form and function due to abnormalities, this may be caused by trauma, infection, tumors, disease, etc. Here at Awazen Medical Center, we provide a range of options for reconstructive surgeries, whether for your face, nose, eyes, etc., we’ve got the solution to any of your deformities. Making sure you have that right look and right self-confidence, as well as great health benefits, are our priorities.

If you have had your body part removed before, you will understand the effects it may have on one’s lives, whether causing insecurities, doubts or even health issues. Awazen Medical Center is focused on creating a better outcome for our patients.

Generally these plastic reconstructive surgeries are done to restore the anatomy or function of the body part to normal, however, it may also be used to create a normal appearance towards that specific body part.

We will always begin our reconstructive procedure by providing consultation based on your preferred goals and medical history; making sure everything is risk-free and on point. We understand the difficult decision of whether to go through plastic surgery or not, which is why we will commit to providing you with the best information and procedure.

For the best solution to your reconstructive surgery options, contact Awazen Medical Center for your personal consultation.